Thursday 16 November 2017

إليوت، لوح، فوريكس، فاكتوري


إليوت ويف - يوم التاجر انضم إلى مارس 2012 الحالة: عضو 1،305 المشاركات نرحب بجميع الذين يرغبون في عرض ومناقشة نظرية موجة إليوت فيما يتعلق بأسواق الفوركس. أنا التجارة فقط سبعة أزواج العملات. يوروس، غبوسد، أوسجبي. أودوس، أوسكاد، ورغب و وربي. أكثر من هذا مجرد ضربات ذهني لأنه من الصعب جدا لتتبع التهم موجة على جميع أزواج. لذلك، هذه الأزواج المدرجة ستكون الأزواج الوحيدة التي سوف نناقش في هذا المنتدى. وأود أيضا أن يحترم الجميع الرأي وليس القذف أي شخص آخر أو أنك سوف تكون محظورة. قليلا عن نفسي. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما الآن ومثل معظمكم شهدت صعودا وهبوطا، والأرباح والخسائر، والحسابات في مهب ويمكن الآن أن أقول إنني تاجر المهنية تفعل ما أحب القيام به. أنا أيضا تشغيل موقع فوركس وتعليم الفوركس نيوبيز كيفية التجارة كيف يمكنني التجارة. لم أكن استخدام موجة إليوت عندما قررت لأول مرة للتجارة وكان يبحث دائما عن هذا المؤشر المثالي هناك. ومع ذلك، كل مؤشر حاولت وضع استراتيجية حولها، خرج قصيرة وكان أكثر من مؤشر متخلفة ثم مؤشر رئيسي. كنت أعرض نظرية الموجة إليوت عندما كنت مديرا تجاريا لشركة خيار صغير واحد من المحللين كوتبوت كان رجل أقدم بدأ يعلمني عن موجة إليوت. الآن الشيء الوحيد الذي يصعب مع موجة إليوت هو تحديد طول الوقت من موجة. يصبح عد الموجات سهلا إلى حد ما ولكن كم من الوقت تستمر الموجات الأخيرة صعبة جدا للرسم البياني. هذا يضع قدرا قليلا من العيب على بيع عارية وخيارات الدعوة على الأسهم قس و سمه التي كنا التداول. كان لدينا النجاح ولكن لم يكن النجاح الذي كنت تسعى جاهدة لفي ذلك الوقت يبدو نظرية إليوت موجة وكأنها لم عموم بشكل جيد للغاية. لذلك أنا وضعت على الظهر الموقد وحاولت عدة استراتيجيات أخرى. لا شيء بدا للعمل أنا تداولت الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع وثم جئت إلى الفوركس. بوم، وجدت بلدي المتخصصة. الفوركس يبدو مجرد حق بالنسبة لي. ساعات فتحه، والموقع اللامركزي، والسماسرة، ينتشر. جعلت من المنطقي بالنسبة لي أو أن أقول أنها تناسب لي مثل القفازات. كنت قد انفجرت حسابات أخرى في أسواق أخرى حتى هذا السوق (بالمناسبة أكبر سوق في العالم) كنت عازمة على النجاح مرة أخرى بدأت مع الاستراتيجيات السابقة التي لم تعمل في أسواق أخرى، وظننت لنفسي. يمكن أن تعمل في سوق الفوركس كنت مخطئا بدأت لتخسر المال مرة أخرى. لذا جلست وحلل ما كنت أفعله خاطئا، وخلصت إلى أن جميع استراتيجياتي كانت كلها مبنية على مؤشرات متخلفة. لذلك بدأت في البحث، قصة طويلة قصيرة في الجزء الخلفي من ذهني تذكرت عدة سنوات مرة أخرى حول كوتكوت وموجة إليوت. اعتقدت لنفسي، لم تكن خيارات تداول مثل في الماضي سوف إليوت الموجة العمل على الفوركس لذلك بدأت في قراءة العديد من الكتب وعرض التجار الآخرين الذين استخدموا إليوت الموج الرئيسي وقلما رأيت رأيت أرباح حسابي ترتفع. كنت مدمن مخدرات وأنا هنا تداول الفوركس مهنيا وحتى التداول للآخرين تحت حساب لم. لذلك هناك هو تاريخي القصير. آمل أن تكونوا مثل ما أكتب، كل شيء ليس مثاليا تماما كما كل التجارة ليست مثالية. ولكن نأمل أن نتمكن من تبادل المعلومات التي من شأنها أن تجعلنا أفضل التجار. النقاط الخضراء لك جميعا. انضمت نوفمبر 2012 الحالة: عضو 2،215 المشاركات شكرا على فتح هذا الموضوع، لقد تم التداول لمدة 2 سنوات، وبدأت مؤخرا لمعرفة المزيد عن موجة إليوت، أجد السوق يتحرك في موجات، ومرات عديدة وأتساءل لماذا دفع السوق في يوم، تعقب اليوم التالي في السوق يفتح ويبدأ في وقت لاحق لدفع في تحركات قوية حتى لا توقف عندما أنا عالقة على الجانب الخطأ وغاب عن خطوة كبيرة آمل أن يستمر هذا الموضوع كما كنت أريد دائما للعثور على موضوع على فف الذي يفسر إليوت موجة المبدأ. وذلك بفضل مرة أخرى والاعتماد لي في ونأمل أن نتعلم منك والخبرة التي اكتسبتها على مر السنين كوماركيت المكافآت الانضباط ترادرسكوت تسس انضم أغسطس 2010 الحالة: عضو 63 المشاركات شكرا جزيلا لهذا الموضوع. لقد كنت تكافح لمعرفة المزيد عن موجة إليوت وأنا آمل بجدية هذا من شأنه أن يعطيني انفراجة. لا أحد يستطيع أن يرى منصة الفوركس الخاص بك أفضل من نفسك. انضمت مارس 2012 الحالة: عضو 1،305 المشاركات مرحبا شكرا على فتح هذا الموضوع، لقد تم التداول لمدة 2 سنوات، وبدأت مؤخرا لمعرفة المزيد عن موجة إليوت، أجد السوق يتحرك في موجات، ومرات عديدة وأتساءل لماذا دفع السوق في يوم، تعقب اليوم التالي في السوق يفتح ويبدأ في وقت لاحق لدفع في تحركات قوية حتى لا توقف عندما أنا عالقة على الجانب الخطأ وغاب عن خطوة كبيرة آمل أن يستمر هذا الموضوع كما أردت دائما للعثور على موضوع على فف أن ه يشرح إليوت موجة المبدأ. وذلك بفضل مرة أخرى والاعتماد لي في ونأمل أن نتعلم منك والخبرة التي اكتسبتها. أنت تراهن على أي مساعدة يمكنني أن أعطيك سوف. أولا وقبل كل شيء سوف إرشادك لوضع بولينجر باند (بب) على الرسوم البيانية الخاصة بك لأنني استخدامها الكثير. في المعلمات بب يمكنني استخدام 21 عدد الفترات و 2.7 معيار الانحرافات. الشيء التالي أنا بحاجة لكم أن نفهم هو أنني عادة سوف التجارة فقط موجة C (التصحيحات) و 3 موجة (دفعة) إلا إذا كنت أعتقد أن الموجة 1 أو 5 هي الموجات الموسعة. عادة هذه الموجات C والموجات 3 تتحرك أسرع وعادة ما تكون أطول. أكبر إمكانات الأنابيب. أيضا مع بب أنا سوف أزواج قصيرة بين منتصف إلى أعلى خطوط بولينجر وشراء أو تمتد بين منتصف إلى أسفل خط بولينجر. أيضا أنا مكان الصفقات على الإطار الزمني 15min ولكن الرسم البياني على شهري وأسبوعي، يوميا، 4hour و 1 ساعة. في الأساس، سوف أشاهد عندما يتكلم مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي (دقائق) أو إذا كان ماريو دراغي يتحدث البنك المركزي الأوروبي وأنا الالتفات إلى نف. آخر ثم أن هناك الكثير من الأخبار الأساسية لمتابعة وينبغي أن الرسوم البيانية إو وموجات التهم تعكس التقارير الإخبارية. أنت تراهن على أي مساعدة يمكنني أن أعطيكم. أولا وقبل كل شيء سوف إرشادك لوضع بولينجر باند (بب) على الرسوم البيانية الخاصة بك لأنني استخدامها الكثير. في المعلمات بب يمكنني استخدام 21 عدد الفترات و 2.7 معيار الانحرافات. الشيء التالي أنا بحاجة لكم أن نفهم هو أنني عادة سوف التجارة فقط موجة C (التصحيحات) و 3 موجة (دفعة) إلا إذا كنت أعتقد أن الموجة 1 أو 5 هي الموجات الموسعة. عادة هذه الموجات C والموجات 3 تتحرك أسرع وعادة ما تكون أطول. أكبر إمكانات الأنابيب. أيضا مع بب أنا سوف أزواج قصيرة بين. من فضلك هل يمكن أن تخبرني القواعد الأساسية لتحديد هذه النقاط موجة لا أحد يستطيع أن يرى منصة فكس الخاص بك أفضل من نفسك. أنت تراهن على أي مساعدة يمكنني أن أعطيكم. أولا وقبل كل شيء سوف إرشادك لوضع بولينجر باند (بب) على الرسوم البيانية الخاصة بك لأنني استخدامها الكثير. في المعلمات بب يمكنني استخدام 21 عدد الفترات و 2.7 معيار الانحرافات. الشيء التالي أنا بحاجة لكم أن نفهم هو أنني عادة سوف التجارة فقط موجة C (التصحيحات) و 3 موجة (دفعة) إلا إذا كنت أعتقد أن الموجة 1 أو 5 هي الموجات الموسعة. عادة هذه الموجات C والموجات 3 تتحرك أسرع وعادة ما تكون أطول. أكبر إمكانات الأنابيب. أيضا مع بب أنا سوف أزواج قصيرة بين. شكرا جزيلا لك لاعادتها، وسوف تضيف بولينجر إلى الرسم البياني، وسوف نبدأ مع يا رفاق على طول كوتوماركيت المكافآت الانضباط ترادرسكوت تسير مرسي، فإن أفضل شيء عليك القيام به هو الذهاب لشراء جيد إليوتواف الكتاب هذا هو واحد أوصي amazonFive - موجات مؤشرات مالية dpB005JC5WWU أنها رخيصة وإلى النقطة حيث يذهب الآخرون قبالة على الكثير من الظلال. وهذا سوف تعطيك فهم أساسي أفضل للقواعد. ثم أقترح عليك البدء بالتآمر الرسوم البيانية الخاصة بك وتبدأ مع الشهرية الأولى ومن ثم الاستمرار وصولا إلى أسبوعيا، يوميا، وما إلى ذلك يمكنك إضافة الرسوم البيانية الخاصة بك هنا وأنا يمكن أن تساعدك على رؤية موجات قد غاب. وأود أن نشر بلدي. أنا حقا نقدر نصيحتك، إم شراء الكتاب على الفور. لا أحد يستطيع أن يرى منصة الفوركس الخاص بك أفضل من نفسك. شكرا على الرسم البياني، وأتساءل ما تقوم به غو فيما يتعلق موجة إليوت، والآن بشكل واضح وأنا سوف ننظر إلى التجارة وفقا لذلك لقد تم متابعة إي على الإطار الزمني H1 وأعتقد أن تشكيل بعض موجة إليوت لطيفة حتى على الموجة الثالثة ولكن أنا سوف لا نشر الرسم البياني منذ إي ليس المقصود أن تناقش هنا كوتاركيت المكافآت الانضباط ترادرسكوت تسس مرسي، فإن أفضل شيء بالنسبة لك القيام به هو الذهاب لشراء جيد إليوتواف الكتاب هذا هو واحد أوصي أمازونيف-موجات-فين. dpB005JC5WWU أنها رخيصة وإلى النقطة حيث يذهب الآخرون قبالة على الكثير من الظلال. وهذا سوف تعطيك فهم أساسي أفضل للقواعد. ثم أقترح عليك البدء بالتآمر الرسوم البيانية الخاصة بك وتبدأ مع الشهرية الأولى ومن ثم الاستمرار وصولا إلى أسبوعيا، يوميا، وما إلى ذلك يمكنك إضافة الرسوم البيانية الخاصة بك هنا وأنا يمكن أن تساعدك على رؤية موجات قد غاب. وأود أن نشر بلدي. شكرا لتوصية الكتاب، لطيفة التكرم بأنني أقرأ هذا الكتاب لمدة 1 شهر الآن واشترى على الأمازون، حتى اتصلت المؤلف وأجابت سارة مرة أخرى لي، وآمل أنا لا مخطئا مع الكتاب منذ بلدي الإنترنت اتصال لا يفتقر إلى القوة في الوقت الراهن، وأنا لا أستطيع فتح الأمازون، ولكن نأمل في الموجة الخمسة إلى الحرية المالية من قبل رامكي هل أحتاج إلى أي كتاب آخر، وأنا أستمتع قراءة هذا الكتاب، وأنا لا أريد أن قراءة أي شيء آخر لا تخلط بين نفسي مع مختلف الأفكار، رامكي يجعلها بسيطة جدا كوماركيت ريواردز الانضباط ترادرسكوت تسليوت موجة التوقعات 1. هذا الموضوع هو للأشخاص الذين يستخدمون أو يريدون استخدام موجة إليوت (إو) كأداة لتحسين تداوله. 2. هذا الموضوع هو للناس الذين يرغبون في العمل كفريق لكسب المال. والفكرة هي لتبادل وجهات نظر مختلفة والتقنيات، وليس فقط إو، للتوصل إلى توافق في الآراء. 3. هذا الموضوع هو للناس الذين يعتقدون أن يعرفوا عن إو ولا أعرف أنه هو أداة بسيكو. وهناك الكثير من كوتماستر من ترادينغكوت أو كوتوبوبل أن تفقد أبدا كالكوت مثل الحديث عن إو كما القمامة. وذلك لأن لا أعرف شيئا عن ذلك. 4. هذا الموضوع ليس ل مورونس، والناس الذين يعتقدون كوثي هي آخر كوب من الماء في ديسركوت 5. هنا سنتحدث عن أساسيات أساسية، لا أساسيات الضوضاء اليومية نظرية الموجة إليوت رالف نيلسون إليوت وضعت نظرية الموج إليوت في في أواخر العشرينات من القرن الماضي من خلال اكتشاف أسواق الأسهم. يعتقد أن يتصرف بطريقة فوضوية إلى حد ما، في الواقع المتداولة في دورات متكررة. اكتشف إليوت أن هذه الدورات السوقية نتجت عن ردود فعل المستثمرين على التأثيرات الخارجية، أو علم النفس السائد للجماهير في ذلك الوقت. ووجد أن تقلبات علم النفس الجماعي صعودا وهبوطا تظهر دائما في نفس الأنماط المتكررة، التي تم تقسيمها بعد ذلك إلى أنماط وصفها كوتافيسكوت. نظرية إليوتس تستند إلى حد ما على نظرية داو في أن أسعار الأسهم تتحرك في موجات. وبسبب طبيعة كوتفراكتال للأسواق، تمكنت إليوت من تفكيكها وتحليلها بتفصيل أكبر بكثير. فركتلات هي الهياكل الرياضية، والتي على نطاق أصغر من أي وقت مضى تكرار بلا حدود أنفسهم. وقد اكتشف إليوت أن أنماط تداول الأسهم قد نظمت بنفس الطريقة. توقعات السوق بناء على أنماط الموجات إليوت جعلت توقعات سوق الأسهم مفصلة على أساس الخصائص الفريدة التي اكتشفها في أنماط الموجة. موجة الاندفاع. الذي يذهب مع الاتجاه الرئيسي. يظهر دائما خمس موجات في نمطه. على نطاق أصغر، في كل من موجات الاندفاع، يمكن العثور على خمس موجات مرة أخرى. في هذا النمط الأصغر، يكرر نفس النمط نفسه الإعلان اللانهائي. وتسمى هذه الأنماط أصغر من أي وقت مضى درجات موجة مختلفة في مبدأ موجة إليوت. وبعد ذلك بفترة وجيزة كانت الفركتلات المعترف بها من قبل العلماء. في الأسواق المالية ونحن نعلم أن العمل كوتيفيري يخلق رد فعل متساو ومعاكس مثل حركة السعر صعودا أو هبوطا يجب أن تتبعها حركة عكسية. وينقسم العمل السعر إلى اتجاهات وتصحيحات أو حركات جانبية. وتظهر الاتجاهات الاتجاه الرئيسي للأسعار بينما تتحرك التصحيحات مقابل هذا الاتجاه. إليوت المسمى هذه كوتيمبولزيفكوت و كوتوركتيفيكوت موجات. ذي إليوت ويف برينسيبل بواسطة فروست التحليل الفني للسوق المالية كوت بي جون J ميرفي ستوكتويت: لويسكارلوس - تويتر: لكبارودي هذا هو بلدي الجدول الزمني الأسبوعي العد. أحاول أن أفعل أفضل باستخدام القواعد. يجب عليك معرفة الآلاف من التهم المختلفة لهذا الزوج وذلك لأن العد يعتمد على وجهة نظر أو تفسير أن الذي يفعل ذلك. يمكنك رؤية بعض الأهداف لقيمة اليورو مقابل الدولار الأميركي، والتي يمكن أن تكون مختلفة في خفض الأطر الزمنية. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) عضو تجاري انضم يونيو 2009 5،358 المشاركات هنا مثال آخر. يبحث عن تصحيح أبك يستخدم إكسانتيون الألياف ويمكننا أن نجد بعض الأهداف للسنوات المقبلة. هذا أمر جيد أن تعرف لأنه إذا كنت من المشتري وكنت في تلك المستويات في السنوات المقبلة، والخطر مرتفع جدا لشراء لأننا نتوقع سوينغ إلى أسفل. ننظر أيضا في ذلك يمكن أن يكون تصحيح فلات. باستخدام فيب إكسانتيون نحاول أن ننظر إلى موجة متساوية كهدف، وهذا هو 70.68 كتصحيح إنهاء، ولكن يمكن أن تكون أهدافا أخرى مثل 1.272 أو 1.618 مستويات فيب أو دعم جيد. لذلك كنت غير قادر على شراء هناك قبل أن ننظر تأكيدا على أن الدورة قد انتهت. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) عضو تجاري انضم يونيو 2009 5،358 المشاركات سوف اقول لكم كيف يمكنني استخدام مسارات في إو. على سبيل المثال: أمس كان علي أن مسار المتبقية وكلاهما يجب أن تنخفض، ولكن يمكن أن يعود. لذلك إذا كان كلا يجب أن تنخفض ثم أقصر في 1.2703 الكثير لطيفة بعد سوق الولايات المتحدة. ثم عندما كان السوق 1.2670 أضع توقف عند 1.2700 لحماي من الممكن يعود. ما حدث توقفت في 1.27003 وفوت جميع الأرباح. ما كان خطأي، تم وضع خطأي في التوقف عن التفكير في 1.27 لأنه رقم مستدير، وليس سعر فني جيد. على الأقل لدي قصيرة في الاسترالي. ستوكتويت: لويسكارلوس - تويتر: لبارودي عضو تجاري انضم يونيو 2009 5،358 المشاركات حتى الآن أنا لا أملك أي شيء أكثر. الموجة 3 على وشك الانتهاء أو يتم (إذا لم يكن هناك المزيد من ملحقات). يتم الانتهاء من الرسم البياني 1H. الآن نحن بحاجة لمشاهدة هذا الاتجاه إلى أسفل لتحديد ما إذا كان هذا هو نهائي أو مجرد تصحيح أبك من الأصفر الكبير (A) الصور المرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment